شروط الاستخدام (إتفاقية المستخدم)

مقدمة

باستخدام هذا الموقع فأنت توافق على الالتزام بجميع الشروط والأحكام الواردة في هذه الصفحة أو في أي جزء آخر من الموقع، علمًا بأن هذه الشروط والأحكام قد تخضع للتغيير أو التعديل في أي وقت بدون سابق إنذار.

 

أولا : حقوق النشر والملكية الفكرية

يحتفظ موقع وجهة المسافر بحقوق النشر ، و نعترف بكل حقوق الملكية التابعة للجهات المستخدم محتواها في هذا الموقع حيث يتم الإشارة الى مالك المحتوى الأصلي عن طريق زر (أقرء المزيد) .

لا يحق لمستخدم الموقع نسخ أو طباعة أو تحميل أي من محتويات هذا الموقع بما يشمل تصميم الموقع لغرض نشرها او اعادة استخدامها ، على شكل اجزاء منها او ككل .

يحظر على مستخدم الموقع نسخ أو حفظ أي جزء من هذا الموقع أو محتوياته في أي موقع آخر أو حفظه في أي نظام إلكتروني عام أو خاص لاستخلاص البيانات دون موافقة خطية مسبقة من مالك الموقع .

 

ثانيا : روابط الطرف الثالث

توفير الروابط بالموقع للإشارة هو بغرض التسهيل على المستخدم، ولا نتبنى أي خدمات أو منتجات معروضة أو مشار إليها في تلك المواقع، كما لا نعد مسؤولين عن محتويات أي موقع تمت الإحالة إليه.

 

ثالثا : القائمة البريدية

نتيح لمستخدمينا الإشتراك في قوائمنا البريدية بعرض تلقي العروض و المنشورات الجديدة و يمكنه الغاء الإشتراك في اي وقت .

 

رابعا : جودة الخدمة

نهتم بتقديم أفضل الوجهات ، الفنادق ، المطاعم و غيرها في الوطن العربي و حول العالم ، و نجتهد لجمع تقييمات العملاء و الميزات المتوفرة ، نحن على وجهة المسافر لا نتحمل اي مشاكل او سوء خدمة ينتج عنها .

 

خامسا : إستخدام الموقع

كشرط لاستخدام الموقع، فإنك توافق على عدم :

– اتخاذ أي إجراء يعرض او قد يعرض ، حملاً كبيراً بصورة غير معقولة أو غير ملائمة على الموقع .
– انتهاك قيود الحظر أو التحايل على أي تدابير أخرى مطبقة لمنع أو تقييد الوصول إلى الموقع .
– محاولة الوصول بشكل غير مصرح به إلى الموقع أو الحسابات او البيانات المخزنة عليه او المرتبطة به .
– محاكاة الموقع .

 

سادسا : الدقة و الضمانات

نقوم ببذل جهدنا للتأكد من صحة المعلومات المعروضة في هذا الموقع قدر الإمكان لكننا لا نضمن نوعية ، دقة ، توقيت ، او اكتمال اي من تلك المعلومات في اي وقت ، علماً بأنه تم تقديم محتوى هذا الموقع “كما هو” دون أي شروط أو ضمانات أو أي أحكام أخرى من أي نوع. و لا نتحمل اي مسؤولية عن أي خسائر أو أضرار ناجمة عن أي استخدام لهذا الموقع أو محتواه .

 

إشترك مجانا ليصلك كل جديد

من أحدث و أفخم الوجهات السياحية حول العالم !

Loading