سياسة الخصوصية

إننا نهتم بشكل كبير بخصوصية زوار وجهة المسافر ونتعهد بحمايتها. تشرح هذه السياسة و توضح كيفية التصرف في معلوماتك الشخصية.

مختصر السياسة الخصوصية :

يتم تحصيل المعلومات بزيارتك و أشتراكك في القائمة البريدبة في موقعنا الإلكتروني والتي تقوم وبشكل دوري بارسال المنشورات الجديدة الي البريد الذي قمت بالاشتراك به مع امكانية اللغاء الاشتراك في وقت و لن يتم مشاركتها مع طرف ثالث الا في الاجراءت القانونية وللمزيد من المعلومات اقراء البنود في الاسفل .

 

التصفح‌ 

لم نقم بأطلاق وجهة المسافر من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أثناء تصفحك لهذا الموقع، وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك .

 

البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلك

عندما نحتاج إلى أي بيانات خاصة بك، فإننا سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك. حيث ستساعدنا هذه المعلومات في الاتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكننا. لن يتم إطلاقا بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث، بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة والمكتوبة ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أي بيانات من الممكن استخدامها للتعريف بك .

 

المعلومات التي يتم جمعها من وجهة المسافر:

1. المعلومات التي تدخلها عند الاشتراك في موقعنا الإلكتروني ، و بريدك الإلكتروني.
2. معلومات حول زياراتك لوجهة المسافر واستخدامها بما في ذلك مصدر الإحالة، ومدة الزيارة، وما تشاهده على الصفحة، ومسارات التصفح في وجهة المسافر .. تساعدنا هذه المعلومات لتوفير تجربة غنية و ممتعه لك .

 

استخدام المعلومات :

تستخدم المعلومات الشخصية المقدمة إلينا عبر وجهة المسافر في الأغراض الموضحة في هذه السياسة .

قد نستخدم معلوماتك الشخصية في الأغراض التالية:

1. إدارة وجهة المسافر وأعمالنا على شبكة الإنترنت.
2. أرسال المنشورات الجديدة الي البريد الذي قمت بأشتارك فيه.
3. لأي استخدام آخر بعد الحصول على موافقتك.

لا يقوم وجهة المسافر بتتبعك عن طريق جمع بيانات شخصية عن أنشطتك عبر الإنترنت مع مرور الوقت أو عبر المواقع الإلكترونية أو الخدمات عبر الإنترنت الخاصة بأطراف ثالثة. وبالتالي، لا نغير استجابة و ممارسات جمع البيانات واستخدامها الخاصة بنا و منها استجابة لإشارات ”عدم التتبع“ التي يتم إرسالها من متصفحات الويب .

 

قد نكشف عن المعلومات :

1. القدر الذي يطلب منا القيام به بموجب القانون.
2. فيما يتعلق بأي إجراءات قانونية جارية أو محتملة.
باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه السياسة الخصوصية، فإننا لن نقدم معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة.

 

النقل الدولي للبيانات:

1. قد يتم تخزين المعلومات التي نجمعها أو معالجتها أو نقلها بين أي من البلدان التي نعمل فيها لتمكيننا من استخدام المعلومات وفقًا لهذه السياسة الخصوصية.
2. قد يتم نقل المعلومات التي نجمعها إلى البلدان التالية والتي لا تخضع لقوانين حماية البيانات المكافئة لتلك المعمول بها في المنطقة الاقتصادية الأوروبية: وهذه الدول هي الولايات المتحدة الأمريكية، روسيا، اليابان، الصين، والهند.
3. أنت توافق صراحة على عمليات نقل المعلومات الشخصية الموضحة في هذا القسم .

 

أمن المعلومات:

1. أمن معلوماتك الشخصية نتعهد باتخاذ الاحتياطات التقنية والتنظيمية المعقولة لمنع فقدان معلوماتك الشخصية أو إساءة استخدامها أو تغييرها.
نتعهد بتخزين جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها على خوادمنا الآمنة (المحمية بكلمة مرور وجدار الحماية).

2. لن يقوم وجهة المسافر بنشر المعلومات والبريد واستخدامها بأي شكل آخر .
3. يمكن اللغاء الاشتراك في وقت وسيتم حذف البريد من قاعدة البينات الخاصة بنا.
4. لن يزود وجهة سفر أي طرف ثالث بمعلوماتك الشخصية لأي غرض كان .

 

عند الاتصال بوجهة المسافر (بنا) :

سيتم التعامل مع جميع البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية . تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا.سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على <ميع استفساراتك و ملاحظاتك و طلباتك من قبل وجهة المسافر.

 

أخيرا

مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة .

 

إشترك مجانا ليصلك كل جديد

من أحدث و أفخم الوجهات السياحية حول العالم !

Loading